المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصاعد الحرب بين "المصرية للاتصالات" وشركات المحمول


khaledbelal
12-22-2009, 07:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تصاعد الحرب بين "المصرية للاتصالات" وشركات المحمول

http://www.moheet.com/image/48/225-300/489489.jpg

القاهرة : أكد المهندس محمد عبد الرحيم نائب رئيس الشركة المصرية للاتصالات أن الشركة تقدمت بشكوى إلى جهاز تنظيم الاتصالات ضد شركات المحمول لانها قللت من اسعار المكالمات بما يضر الشركة لا يجوز لشركة ان تخفض فى ثمن المكالمات بما يضر شركة اخرى وأن ما يحدث من شركات المحمول يجعلهم يدخلون فى مرحلة حرق الاسعار وليس التنافسية .

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر قد قرر معاقبة شركات محمول لطرح عروض ترويجية دون الحصول على موافقة مسبقة بها، ورئيس الجهاز يرفض إعلان أسماء الشركات لعدم التشهير بها.

ووفقا لما جاء بموقع "اخبار مصر" تصاعدت حدة المواجهة بين شركات المحمول والمصرية للاتصالات بعد اتهامهم للأخيرة بحرق الأسعار بسبب العرض الأخير للشركة المصرية للاتصالات بخفض دقيقة الاتصال بين المحافظات إلى 3 قروش دون التقيد بمسافة معينة على أن تكون الدقيقة الأولى فقط بـ 8 قروش، وهو ما يوازى سعر الدقيقة المحلية.

واضاف نائب رئيس الشركة المصرية للاتصالات فى اتصال هاتفى ببرنامج البيت بيتك الاحد :" ان جهاز تنظيم الاتصالات يسيطر على هذا القطاع ونحن الان نقدم شكوى وهذا لا يفسد للود قضية ونحن عندما قللنا سعر مكالمة المحافظات الى 3 قروش اشتكونا وهذا كله فى النهاية فى مصلحة المستهلك لان تقليل سعر الخدمة اليوم سيكون ثمنه عد تطوير الخدمة فى المستقبل ".

واشار الى ان جهاز تنظيم الاتصالات هو المنوط بالفصل فى هذه المنازعات واكد إن بعض الشركات أعلنت مؤخرا عن هذه العروض دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة من الجهاز في مخالفة للقواعد المتفق عليها.

mohamedali2010
08-20-2010, 11:26 PM
ولو إن الموضوع قديم شوية .. إلا أن التنافس مازال مستمر .. بل أصبح التناحر بين شركات المحمول في تقديم عروض للمستهلك أكثر ..
الفايدة كلها جايا لينا فيامرحب بالتنافس مابين الشركات .. إحنا المستفدين
:36_1_1[1]::36_1_1[1]::36_1_1[1]::36_1_1[1]::36_1_1[1]:
جزاك الله خيرًأ أخي / خالد ووفقك لما يحبه ويرضاه