المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكافيار .. مزاياه عديدة لتغذية بشرتك


امل محمد مرسي
02-03-2011, 07:23 PM
في موسم الشتاء، ومع حلول مناسبة رأس السنة، تحتاجين إلى إضفاء الكثير من الإشراق على وجهك وإبعاد شبح الخطوط الرفيعة التي يمكن أن تتحول مع الوقت إلى تجاعيد يصعب التخلص منها، فإن الحل الذي تقترحه بعض شركات التجميل ويتمثل في العناية ببشرتك وتغذيتها بالكافيار وغيره من التركيبات الغنية.

وتعرف خلاصات الكافيار النادرة بأنها غنية بالأحماض الدهنية «أوميجا 3»، التي تعتبر بدورها مصدرا مهما للحمض النووي البحري، يشد البشرة ويوفر القوة والتماسك والتغذية بالفيتامينات والأحماض النووية، والفوسفوليبيدات، والبروتينات التي تخفف من ظهور التجاعيد لتعزز مظهرا أكثر شبابا للبشرة. هذه الأحماض تسهم أيضا في زيادة مستوى الدفاع الطبيعي للبشرة المضاد للأكسدة، وتحسن حاجز الرطوبة.

إلى جانب كل هذه المزايا، تضفي على البشرة ضوءا ونورا كما يشمل نظام الكافيار كريم ترطيب مدعوما مستخرجا من النباتات الغنية بالريسفيراتول، والعسل الأبيض النادر، والكمأ الأبيض، ومركب الشاي الأبيض ومركب الزهر الأبيض الذي يحسن من احتفاظ البشرة بالرطوبة، بالإضافة إلى أنه يزود خلايا البشرة بالطاقة، ويحميها من العوامل التي تسهم في ترهلها وشيخوختها. وللبشرة المحيطة بالعينين أيضا مصل يخفف من تلونها ومن هالاتها السوداء ومن الشعور بالانتفاخ، وهكذا فإن الكافيار لن يجمل أطباقك فحسب، بل أيضا جمالك.