المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ''أمن الدولة'' يحرق مستنداته في مقره الرئيسي بأكتوبر


khaledbelal
03-05-2011, 04:01 PM
''أمن الدولة'' يحرق مستنداته في مقره الرئيسي بأكتوبر

http://productnews.link.net/general/News/05-03-2011/dawla_370.jpg
المواطنون امام مبنى امن الدولة ب 6 أكتوبر

قال شهود عيان إنهم رأوا تصاعد دخان كثيف من مقر أمن الدولة بمحافظة السادس من اكتوبر، ظهر السبت، مؤكدين إنه يرجع لحرق الالاف من الملفات والأوراق الهامة بداخله - حسب رواية أحد أفراد أمن الدولة.

ولاذا الضباط بالفرار، خوفًا من تجمهر مئات المتظاهرين أمام المقر، ولفت شهود العيان إلى انهم رأوا بعض عناصر من العاملين بمقر أمن الدولة، وهم يخرجون منه بملفات وأوراق، فسارعوا بإمساكهم، قبل فرارهم بها.

وأكد شهود عيان أن المتظاهرين قاموا باقتحام مبنى أمن الدولة، في ظل وجود مخاوف من إطلاق النار من قبل قناصة يعتلون أكشاك الحراسة فوق مقر أمن الدولة.

واعترف أحد العناصر الأمنية بأن تعليمات جاءت من رائد أمن دولة يدعى احمد السيد بحرق جميع الملفات، والأوراق المهمة - حسب راوية أحد شهود العيان لمصراوي -.

وحصل المتظاهرون على كشوف أسماء بالمعتقلين من داخل المقر، وتحدث المتظاهرون عن غياب كلمل لعناصر الجيش حتى الآن.

وترددت أنباء تتحدث عن مخطط لحرق مقرات أمن الدولة فى العديد من محافظات مصر، وناشدت العديد من الجهات المواطنين تكوين لجان شعبية، لمساعدة الجيش فى حماية المقرات من الحرق وإتلاف الملفات.

وكانت محافظة الإسكندرية قد شهدت مواجهات بين متظاهرين وقوات تابعة لجهاز أمن الدولة بالمحافظة، مما أدى إلى إصابة أربعة أشخاص، وحاصر المتظاهرون مقر الجهاز، مطالبين بإلغاءه ومحاكمة ضباطه، فيما تواترت أنباء عن أن المتظاهرين تمكنوا من السيطرة على مقر جهاز أمن الدولة بالإسكندرية.

المصدر موقع مصراوي